خدمة تقديم التظلمات

  • يشترط للفصل في التظلم من قبل لجنة النظر في تظلمات عملاء المؤسسة أن يكون محله الاعتراض على الإجراء المتخذ من قبل المؤسسة بشأن طلب سابق للمتظلم مقدم للمؤسسة.
  • للمؤسسة اعتبار التظلم طلباً مقدماً لها واتخاذ الإجراء اللازم بشأنه في حال لم يكن مبني على طلب سابق.
  • للمؤسسة رفض الطلب محل التظلم استناداً إلى قرار لجنة النظر في تظلمات عملاء المؤسسة برفض طلب سابق مماثل للمتظلم.
  • يتم رفض الطلب محل التظلم من قبل لجنة النظر في تظلمات عملاء المؤسسة إذا كان تظلماً من نصوص صريحة في الأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية أو التوجيهات أو الأوامر أو القرارات الصادرة بشأنها.
  • لمتابعة سير التظلم نأمل الاتصال على الهاتف المجاني (8001248889).
تقديم طلب تظلم
الرجاء الإنتظار